كتاب امرأة بلا عنوان للكاتب الصحفى احمد شعلان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتاب امرأة بلا عنوان للكاتب الصحفى احمد شعلان

امرأة بلا عنوان للكاتب الصحفى احمد شعلان

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ابحث عن الحب والامان وانا بلا عنوان
تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الأحد 21 فبراير - 15:21 من طرف احمد شعلان

» امرأة بلا عنوان ...!!!
تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الأحد 21 فبراير - 15:16 من طرف احمد شعلان

» امرأه بلا جسد قصة قصيرة من عين الواقع
تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الأحد 21 فبراير - 14:50 من طرف احمد شعلان

» فتاة تهرب ليلة زفافها...
تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الخميس 3 ديسمبر - 15:08 من طرف احمد شعلان

» ليلة زفاف حبيبها
تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الأربعاء 11 نوفمبر - 14:27 من طرف احمد شعلان

» نهاية من يدخل الشات.قصة
تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الأربعاء 11 نوفمبر - 14:22 من طرف احمد شعلان

» اصوات بكاء تخرج من غرفة فتاه متوفاه
تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الأربعاء 11 نوفمبر - 14:20 من طرف احمد شعلان

» الفتـــــــــاه المسحوره
تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الثلاثاء 3 نوفمبر - 4:10 من طرف احمد شعلان

» ماذا تفعلين إن كان الصمت طبعك
تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الثلاثاء 3 نوفمبر - 4:08 من طرف احمد شعلان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك

كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان
احمدشعلان
احمدشعلان
احمد شعلان

بطاقة الشخصية
احمد شعلان احمد شعلان:

تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Empty
مُساهمةموضوع: تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك   تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك Icon_minitime1الجمعة 14 أغسطس - 0:56

[img]تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك 1353910[/img]ابحث عنك فى بحر كثر فيه الوهم واختلط بالواقع ,ابحث عنك واعلم اوصافك جيدا ,سكناتك بل وايماءتك ,تائهه انا ولكن لتعلم انى انتظرك كل يوم واصحو على اصوات العصافير ونظراتي لنور الشمس الساطعة تؤكد لي انى ساجدك ان هناك امل انه يوما جديد باحساس جديد ومواقف جديده. طالما كانت الشمس بنورها دفيء واحساس بالامان والامل, مثلت لي كل الحب والصفاء والنقاء عندما تظهر اعلم ان هناك يوما جديدا وربما اجدك فى هذا اليوم .الحنان والمودة والرحمه فى ابتسامتك الصافية المعبره عن التقه ايضا التي ا بحث عنها .وهدوئك يقتلني دوما ولكن لتعلم انى انتظرك .على الرغم من استفزازك لي وتمثيلك دور الغير مهتم انتظرك .لا اعلم لم فلم احب يوما ولكن فقط انتظرك كل يوم فى نفس الموعد الذى لم نلتقى فيه يوما ولم نرى بعضن ا ابدا فى هذا المكان ولكن احساسي بل ي قيني يؤكد انك هناك فى هذا الطرف من الشاطىء نعم نعم هذا المكان الذى بجواره بائعه الفريسكا اشترى منها الفريسكا دوما واعود وحدي حزينه وعلى شفتاي رسمه حرف الباء المقلوب تعبيرا عن حزن الاطفال هذا .وفى هذ ا اليوم صحوت على نفس صوت العصافير لمغرده وكان وقعها على كانغام لم اعتاد سماعها هذه الالحان التي تشعرك بهذا الشبع بعد جوع التي تستطيع تذوقها وكلك حماسه للغد و تفتح ذراعيك لكل جديد فى الحياه وهذا التثاؤب فى الصباح الذى فعلته مع كل هذه الرومانسيات المفاجاه يلائم اكثر الاميرات فى قصرهن وكلى امل وحماسه ذهبت الى الشاطىء كعادتي اقف حافيه القدمين كالعاده وانتظرت حتى غروب الشمس يقهرني الحزن متألمه كالغريب فى وطنه او الوحيد بين احبابه ولكن على الرغم من الذى حدث اتفاءل مع صوت العصافير واعلم انى انتظرك.
https://saydat.mam9.com

تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تائهه انا ولكن اعلم انى انتظرك